بألفاظ تخدش الحياء.. رجل تعرض لامرأة في الطريق العام محكمة أبو ظبي تغرمه بهذا المبلغ!!

رجل تعرض لامرأة في الطريق العام محكمة أبو ظبي تغرمه بهذا المبلغ!!
كتب بواسطة: سالي البدر | نشر في 

كشفت بعض المصادر عن الحكم الذي قضت به محكمة أبو ظبي للأسرة والدعاوي المدنية والإدارية في الإمارات العربية المتحدة، ضد رجل تعرض لامرأة في الطريق العام وقال ألفاظ خدشت حيائها.

فقد قامت امرأة برفع دعوى على رجل تعرض لها في الطريق العام بألفاظ تخدش الحياء، وطلبت في الدعوى بتغريمه 40 ألف درهم تعويضًا على الأضرار المادية، و10 آلاف درهم تعويضاً عن الأضرار المعنوية، وإلزامه بالرسوم والمصاريف مع شمول الحكم بالنفاذ المعجل.


إقرأ ايضاً:سهم " الخدمات الأرضية" الأعلى ربحًا وخسائر لسهم "سينومي ريتيل" في البورصة السعودية اليومتغيرات جديدة في أسعار الذهب اليوم في السعودية بداية تعاملات اليوم الخميس 18 إبريلالمريسل يعلق على فوز العين... أخطاء تحكيمية وأسوء أشواط الهلال السعودي يساهمان في الخسارةالداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم القصاص في مواطن سعودي... تفاصيل الحكم وسبب القصاص

وقد قالت المرأة عن الحادث إن المدعى عليه تعرض لها في الطريق العام بألفاظ تخدش حياءها، وقد وتحرر عن الواقعة قضية جزائية وقضت فيها المحكمة بإدانة المدعى عليه ومعاقبته بتغريمه 20 ألف درهم.

بينما قام المدعى عليه باستئناف الحكم، لتقضي المحكمة بقبول الاستئناف شكلاً، ورفضه موضوعًا وتأييد الحكم المستأنف، كما رفض الطعن، وقد لحقت بالمدعية أضرار مادية ومعنوية جراء فعل المدعى عليه، ما حدا بها لإقامة الدعوى.

لتقرر المحكمة في النهاية دفع المدعي العام 10 آلاف درهم إمارتي تعويضًا لكل الأضرار وإلزامه بأدائه للمدعية.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية