بعد شهر من مولدها!! ابنة نيمار نجم الهلال السعودي تتعرض لمحاولة اختطاف في بلدها

ابنة نيمار نجم الهلال السعودي تتعرض لمحاولة اختطاف في بلدها
كتب بواسطة: ليلى السعد | نشر في 

كارثة كبرى لحقت بنجم الهلال السعودي اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي لم يلبث إلا أيام قليلة على إجرائه عملية جراحية لعلاج إصابة القطع في الرباط الصليبي وذلك في الخميس الماضي.

إلا أن تلك الكارثة لا تتعلق بحياته العملية بل الأسرية؛ إذ ضجّت الوسائل الإعلامية بالأمس الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر بخبر محاولة اختطاف ابنة نيمار "مافي" التي رُزق بها في السادس من أكتوبر الماضي.


إقرأ ايضاً:تغيرات جديدة في أسعار الذهب اليوم في السعودية بداية تعاملات اليوم الخميس 18 إبريلارتفاع أسعار النفط وسط إعادة فرض عقوبات أمريكية على نفط فنزويلا وتوترات في الشرق الأوسطالداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم القصاص في مواطن سعودي... تفاصيل الحكم وسبب القصاصاكتساح عنيف! شاهد.. العين الإماراتي يعلن الحرب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا..

إذ بحسب ما تم الكشف عنه أن منزل صديقته برونا بيانكاردي الواقع في البرازيل وتحديدًا مدينة ساو باولو تعرّض للسطو من قِبل عصابة تتألف من شابين أحدهما يبلغ 20 عامًا والذي تم إلقاء القبض عليه لاحقًا.

وبالبحث وراء ملابسات الواقعة وبمراجعة كاميرات المراقبة تأكد أن الشابين دلفا إلى المنزل الذي لم يكن موجودًا فيه إلا والد برونا الذي تم تقييده من قِبل العصابة؛ حيث بدأ الشابان بالبحث عن مافي في جميع أرجاء المنزل ولم يجداها.

إذ إنه من حسن الحظ أن برونا وابنتها لم تكونا في المنزل آنذاك بل في أحد منازل الأصدقاء من أجل الاحتفال بمرور شهر على مولدها.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية