سطو على نجم الهلال السعودي | الصدمة تصيب النجم البرازيلي في الساعات الأخيرة

سطو على نجم الهلال السعودي
كتب بواسطة: سعد محمد | نشر في 

كشفت بعض المصادر الخاصة تعرض نجم الهلال السعودي ومنتخب البرازيل نيمار جونيور إلى أحداث سيئة في الساعات الأخيرة حيث تعرض منزل النجم الكبير إلى عملية سطو كانت تهدف إلى خطف ابنته الذي رزق بها منذ أيام قليلة.

وتعرض المنزل للسطو في وقت لم يكن يتواجد بداخله نجم الفريق السعودي أو رفيقته وابنته، حيث استغرقت عملية السطو حوالي نصف ساعة سرق من خلالها العديد من المجوهرات الثمينة والأموال، ومع ذلك تمكنت الشرطة من القبض على مرتكب الحادث وهو جار النجم في السكن والذي يبلغ من العمر عشرين عامًا فقط.


إقرأ ايضاً:تغيرات جديدة في أسعار الذهب اليوم في السعودية بداية تعاملات اليوم الخميس 18 إبريلارتفاع أسعار النفط وسط إعادة فرض عقوبات أمريكية على نفط فنزويلا وتوترات في الشرق الأوسطالداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم القصاص في مواطن سعودي... تفاصيل الحكم وسبب القصاصاكتساح عنيف! شاهد.. العين الإماراتي يعلن الحرب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا..

وتحدث نيمار عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام وقال: "يوم حزين مع خبرين مدمرين للغاية"، "في البداية، كان الهجوم الذي شنته أحد العصابات، على منزل برو سوفيرام (والد صديقته)، ولكن الحمد لله الجميع بخير!، ثانيا، وفاة صديق.. مشاعري تجاه العائلة بأكملها، أتمنى أن يستقبل الله دعاءنا بأذرع مفتوحة".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية