سرقة مثيرة للفزع: عصابة تخترق منزل نيمار وتختطف طفلته وتنهب مجوهرات وساعات قيمة

عصابة تخترق منزل نيمار وتختطف طفلته وتنهب مجوهرات
كتب بواسطة: رضا شحاتة | نشر في 

تعرض منزل برونا بيانكاردي، رفيقة نيمار دا سيلفا، نجم نادي الهلال السعودي، لعملية سرقة مسلحة في البرازيل، وفقًا لوسائل الإعلام البرازيلية، حدثت السرقة في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء عندما اقتحم ثلاثة لصوص المنزل، الهدف الرئيسي من السرقة كان البحث عن برونا وابنتها الرضيعة لاستخدامهما في محاولة لابتزاز النجم البرازيلي نيمار.

تقارير وسائل الإعلام أكدت أن برونا وابنتها لم يكونا في المنزل خلال الحادث، بل كانوا في منزل أصدقاء نيمار يحتفلون بالذكرى الشهرية لمولودتهما.


إقرأ ايضاً:سهم " الخدمات الأرضية" الأعلى ربحًا وخسائر لسهم "سينومي ريتيل" في البورصة السعودية اليومتغيرات جديدة في أسعار الذهب اليوم في السعودية بداية تعاملات اليوم الخميس 18 إبريلالمريسل يعلق على فوز العين... أخطاء تحكيمية وأسوء أشواط الهلال السعودي يساهمان في الخسارةالداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم القصاص في مواطن سعودي... تفاصيل الحكم وسبب القصاص

اللصوص الثلاثة استغلوا عدم وجود الكهرباء في المنزل لتنفيذ السرقة، وقيدوا والدي برونا لمدة نصف ساعة تقريبًا، دون تعرضهما لأي إصابات، بعد فرار اللصوص، تم القبض على أحدهم الذي كان يقود سيارة تعود لوالده، والذي اعترف بجريمته بعد التحقيقات التي أجرتها الشرطة البرازيلية.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية