وظيفة في الجوازات السعودية تقهر سيدة على نفسها وتجعلها تدعو على زوجها | "صدمة كبيرة"

وظيفة في الجوازات السعودية تقهر سيدة على نفسها وتجعلها تدعو على زوجها
كتب بواسطة: رانية خالد | نشر في 

سيدة سعودية تكشف عن مشكلة كبيرة تعرضت لها مع زوجها بعد فترة قصيرة من الزواج، وهي المشكلة التي تبرز من خلالها ظلم الرجال وقهرهم للسيدات.

حيث قالت في عرض مشكلتها: "جتني وظيفة قبل 7 أشهر في الجوازات وزوجي رفضها وقال لي يا أنا يا وظيفتك وما علمت أهلي لأني عارفة بيزعلون منه وتصير سالفة قلت خلاص أتركها ولا أخسر زوجي مع إنه شوية ماسك ما يقصر للمناسبات بس والأعياد".


إقرأ ايضاً:تغيرات جديدة في أسعار الذهب اليوم في السعودية بداية تعاملات اليوم الخميس 18 إبريلارتفاع أسعار النفط وسط إعادة فرض عقوبات أمريكية على نفط فنزويلا وتوترات في الشرق الأوسطاكتساح عنيف! شاهد.. العين الإماراتي يعلن الحرب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا..لا تنصاع للمبتزين.. محامي يروي قصة شخص تعرض للاستدراج من النساء ووقع في جريمة التحرش

واستمرت في القول: "المهم 7 أشهر زعلانة وحتى وزني نزل، وأضافت: اليوم جاء يقول لي أنا بعرس حابة أهلا وسهلا مو عاجبك هذا الباب الشرع حلل وأنا من حقي أتزوج".

واستكملت: "انقهرت زعلت على نفسي مو هنا المشكلة، المشكلة إنه بيتزوج واحدة موظفة في مستشفى ممرضة، طيب مادام رضيت تاخذ موظفة ليش حرمتني"، وكان الختام بالدعاء على الزوج قائلة: "أسأل الله الذي لا يعجزه شي أن يحرمه الصحة والعافية والرزق وأن يمحق الله رزقه وصحته".

 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية